رياضة

تأهل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم لأقل من عشرين عاما…بفضل ضربات الترجيح

Spread the love

رياضة

تأهل المنتخب الوطني الجزائري، لكرة القدم لأقل من عشرين عاما، إلى نصف نهائي كأس العرب للأمم ألفين وواحد وعشرين…

أشبال المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يتأهل لكأس العرب

تأهل المنتخب الوطني الجزائري، لكرة القدم لأقل من عشرين عاما، إلى نصف نهائي كأس العرب للأمم ألفين وواحد وعشرين…سهرة أمس، بعد أن حقق فوزه على المغرب بركلات الترجيح أربعة أهذاف مقابل ثلاثة، وذلك بعد انتهاء المباراه بالتعادل، بهدف لمثله، برسم الربع النهائي. بملعب القاهرة الدولي بمصر.

وهذا ما منح بطاقة العبور، إلى “المربع الذهبي“، الذي يعود لفائدة الجزائر. ونتيجة لذلك سيواجه أشبال الناخب الوطني محمد لاسات. في نصف النهائي، المتأهل من مباراة: تونس-جزر القُمُر. التي من المزمع اجرائها اليوم على الساعة السادسة مساء، بتوقيت الجزائر، فيما تجرى مواجهة نصف النهائي، يوم السبت المقبل.

شبيبة القبائل في تربص مغلق ابتداء من اليوم بالمركز الفني بسيدي موسى

اللقاءات الفاصلة لمجموعة جنوب غرب…

في الكرة المستديرة دائما، حيث تتواصل محليا اليوم اللقاءات الفاصلة لمجموعة جنوب غرب، من أجل الصعود للرايطة الثانية لكرة القدم. حيث يواجه مولودية البيض –نادي فنوغيل بملعب بومرداس…فيما التحق أمس، فريق “اتحاد حجوط” بركب الفرق الصاعدة إلى الدرجة الثانية، نتيجة تغلبه على فريق “وفاق سور الغزلان“، بنتيجة هدف لصفر.

ليكون خامس الصاعدين، برفقة غالي معسكر وشباب برج منايل،  من مجموعة وسط شرق- اتحاد ورقلة  جنوب شرق وحمراء عنابة مجموعة الشرق…وفي الأخير نذكر فقط بتأهل المنتخب الوطني الجزائري، لكرة القدم لأقل من عشرين عاما، إلى نصف نهائي كأس العرب للأمم ألفين وواحد وعشرين…فالف ألف مبروك لمنتخبنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى