غير مصنف

شاب متعاط للمخدرات يقتل جاره بسبب 5000 دينار ببلدية الجزائر-شاطئ

Spread the love

شهدت بلدية الجزائر-شاطئ بحر هذا الأسبوع …جريمة شنعاء حيث كان ضحيتها رجل في العقد الثالث من عمره اثر طعنة بالسكين من طرف شاب في العقد الثاني من عمره.

وحسب شهود عيان…أن الجريمة وقعت عندما كان الرجل داخلا سيارته مساء عائدا من متجره نحو البيت…إذ يأتيه الشاب ويطعنه على مستوى الفخذ بسكين متسببا بجرح عميق أدى بشلل الضحية والاغماء عليها، رغم سرعة شهود العيان بالقبض على المجرم والاتصال بالهيئات الأمنية والصحية.

يعد تحقيق الشرطة والتواصل مع أفراد عائلة الضحية والفاعل اتضح الآمر أن القصة وراء الفعل كانت بسبب سوء تفاهم بين الطرفين حيث أن الرجل كان قد جلب الشاب كعامل صيانة للماء و ترميم للاسوار…بعدما انتهى من عمله اعطاه 5000 دينار. فأحس الشاب وكأنه قد سرق، لذلك قام بمراقبة الشخص الذي عمل عنده.وحراسته بحثا عن المبلغ المتبقى …

المجرم وبعد القبض عليه…صرح انه لم يكن يريد القتل، بل أراد جرحه على مستوى أدمة الجلد وتخويفه…لأنّ الزّبون لم يعطه حقّه لمدّة شهرين… إلا أن الضّحية فارق الحياة في المستشفى بسبب النزيف..وبعد تحقيق مكثف من طرف الشرطة اتضح ان المجرم كان تحت وطأة المخدرات اثناء طعنه للضحية مما ادى به الى السجن… كما ان عائلة الجاني قامت بالتبرع لعائلة الضحية.

فايزي جلال مهدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى