آخر الأخبار

توقيف تجار مخدرات في حالة تلبس

وحجز ما يفوق عن (1300) قرص مؤثر

Spread the love

عالجت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في الأمن الحضري السادس وفرقة الشرطة القضائية  بأمن المقاطعة الإدارية حسين داي، قضية تكوين جمعية أشرار،  المتاجرة في المؤثرات العقلية لغرض البيع، الشحن، الإخفاء، النقل والتوزيع باستحضار مركبة ذات محرك .

تعود حيثيات القضية إلى معلومة وصلت إلى علم عناصر الأمن الحضري السادس، مفادها وجود مجموعة من الأشخاص يقومون بترويج المخدرات باستخدام مركبتهم، و استغلالا لها قامت ذات المصلحة بالتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بوضع خطة عمل محكمة للإطاحة بالمروجين.

العملية التي تمت تحت الإشراف الدائم والمستمر للنيابة المختصة إقليميا، أسفرت عن توقيف الأربع (04) المشتبه فيهم في حالة تلبس وهم بصدد تبادل كمية معتبرة من المؤثرات العقلية ومبلغ مالي كمقابل لها، المشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين  28و30 سنة، اثنان منهما ينحدران من ولاية الجزائر أما الآخران فينحدران من ولاية بالشرق الجزائري، مسبوقين قضائيا.

تمكن خلالها عناصر الشرطة من حجز كمية من المؤثرات العقلية فاقت ( 1300) قرص مؤثر العقلي ومبلغ مالي بالعملة الوطنية فاق( 200.000) دج  كعائدات إجرامية، مركبتين(02) تستعملان في نقل وتوزيع السموم و أربعة (04) هواتف نقالة.

بعد استكمال الإجراءات القانونية، تمّ تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى