يحدث اليوم

اجتياح إعصار إن-فا في منطقة شرق الصين صباح اليوم، وأضرار مدمرة…

Spread the love

اجتياح عواصف شديدة، وإعصار إن فا في منطقة شرق الصين صباح اليوم ، في حين لا يزال جزء كامل من البلاد مشغولاً بتطهير الأضرار الناجمة عن الفيضانات المدمرة التي حدثت قبل أيام قليلة.

اجتياح عواصف شديدة، وإعصار إن فا في منطقة شرق الصين صباح اليوم ، في حين لا يزال جزء كامل من البلاد مشغولاً بتطهير الأضرار الناجمة عن الفيضانات المدمرة التي حدثت قبل أيام قليلة…بعد الفيضانات التي شهدتها. تحذير من الاعصار فوق شرق الصين، حيث كانت المنطقة في قبضة رياح إعصار إن-فا، فيما كان جزء من البلاد، لا يزال محتلاً بسبب أعمال تنظيف الأضرار الناجمة. عن الفيضانات التي حدثت قبل أيام قليلة.

أضرار مدمرة…

تعطلت حركة المرور الجوية والسكك الحديدية والبحرية. عبر جزء من الساحل الشرقي . حيث من المتوقع أن تصل العاصفة الاستوائية إلى اليابسة في وقت متأخر. وذلك بعد ظهر اليوم بالقرب من نينغبو وشانغهاي ،. وهما من أكبر الموانئ في العالم.

في شنغهاي… أكبر مدينة في الصين ، كانت الرياح تهب بقوة بالفعل صباح الأحد ، لكن هطول الأمطار ظل معتدلاً.

تم تعليق جميع الرحلات الجوية في المطارين الدوليين بالمدينة ، وكذلك تعليق عشرات القطارات وكذا النشاط في مينائي شنغهاي ونينغبو. أيضا تم إغلاق بعض المتنزهات الترفيهية مثل شنغهاي ديزني لاند. كما تم حث السكان على تجنب الأنشطة الخارجية.

إلى الغرب ، في مقاطعة خنان ، حيث تسببت الفيضانات التاريخية في مقتل 58 شخصًا على الأقل هذا الأسبوع ، تواصل السلطات إزالة حطام السيارات والحطام الذي يعيق حركة المرور على الطرق.

المزيد من الأمطار بسبب الإجتياح

وقد أصاب سوء الأحوال الجوية ملايين الأشخاص ، حيث تقطعت السبل ببعضهم دون طعام أو ماء لأيام ، فيما تم إنقاذ البعض الآخر في مجارف الجرافات، هذا وقد تم إجلاء أكثر من 495 ألف شخص ، وفقًا لحكومة خنان ، وبلغت قيمة الأضرار مليارات اليورو.

توقعت وكالة الأرصاد الجوية الصينية أن تقل حدة الإعصار فوق الأرض. لكن من المتوقع أن تتسبب في هطول أمطار غزيرة لعدة أيام في شرق الصين ، بما في ذلك المناطق المتضررة من الفيضانات.

Menschen mit Behinderung… oder hohe Entschlossenheit.

وقال مكتب الأرصاد الجوية يوم الأحد “من الضروري توخي الحذر الشديد ومنع الكوارث التي يمكن أن تسببها الأمطار الشديدة” لإعصار إن فا.

تغيير مناخي في الصين

مقاطعة خنان المليئة بالأنهار مجهزة بسدود وخزانات تهدف إلى وقف تدفق المياه وري المناطق الزراعية. لكن بنائها يعود إلى عدة عقود ، والتوسع الحضري المتسارع يضغط على شبكة الصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى