آخر الأخبارمتفرقات

قاطنو برج البحري يشتكون عصابات سرقة المنازل ليلا

Spread the love

يشتكي سكان بلدية برج البحري بالعاصمة القاطنين بفيلات بحي الأزرق والبحر. من عصابات سرقة المنازل…حيث تتجول هذه العصابات بحرية خلال فترة الحجر الصحي…مستغلة حظر التجول الليلي لمحاولة دخول المنازل وسرقة ممتلكات السكان.

على الرغم من الشكاوى التي يقدمها هؤلاء الأشخاص بشكل مستمر …إلا أنّ الوضع لا يزال على حاله، مما دفع المواطنين إلى طرح أسئلة كثيرة حول سر صمت المسؤولين تجاه هذه الظاهرة.

تفاقمت ظاهرة سرقة المنازل والسيارات على مستوى حي الأزرق والبحر ببلدية برج البحري منذ بداية الحجر الصحي…حيث استغلت عصابات سرقة المنازل الفراغ والهدوء الذي يشهده الحي ليلاً في محاولة لكسر أقفال مرائب السيارات وأبواب المنازل لدخولها وتهديد سكانها.

ومثل هذه التصرفات اثارت الرّعب لدى القاطنة ويتطلب محاصرة هذه العصابات، يقول عصام.

وقال أحد سكان الحي، إن منزله تعرض لمحاولة السرقة منذ أسابيع، من قبل قاطع طريق قدم من بلدية بئرتوتة…حيث أدرك ذلك بعد سماعه تحركًا غريبًا داخل المنزل، وتدخل الجيران لمحاصرة السارق في مرآب السيارات وإبلاغ الشرطة التي تدخلت وأخذت السارق إلى مقر الشرطة…

ولكن بعد أقل من أسبوع تفاجأ صباح يوم، وهو يفتح مرآب السيارة، بأنه يتعرض لضربة قاضية…في محاولة السرقة للمرة الثانية، حيث وجد قفل المرآب مكسورًا.

من جانبها تقول الأستاذة سامية محامي من نفس الحي: إن سيارتها تحطمت في محاولة سرقتها، حيث اعتدى اللص على كل ما بداخلها، بما في ذلك ملفات القضية التي بحوزتها…مما جعلها حزينة على هذا السّلوك، وتدعو الجهات المعنية لتدارك الوضع والتدخل لوضع حد لهذه الظّاهرة. ويطالب سكان برج البحري السلطات بالتدخل ووقف هذه الهجمات التي تزعج السكان…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى