متفرقات

شوارع لندن وجنوب شرق إنجلترا تغرق بالفيضانات بعد هطول أمطار غزيرة

Spread the love

تسببت عواصف رعدية وأمطار غزيرة في جنوب شرق إنجلترا ، في فيضانات في العاصمة يوم الأحد ، حيث تعطلت حركة النقل.

تسببت عواصف رعدية وأمطار غزيرة في جنوب شرق إنجلترا بفيضانات وذلك يوم الأحد خمسة وعشرين جويلية (25 يوليو) في شوارع لندن ، حيث تعطلت حركة النقل.

خدمات الطوارئ:

و صرح مساء يوم الأحد  عمدة العاصمة صادق خان على تويتر بأن خدمات الطوارئ تواجه ” فيضانات كبيرة ” بالعاصمة البريطانية ، وأضاف أن الحافلات ومترو الأنفاق والقطارات تأثرت ، وحث سكان لندن على التحقق من الطرق التي يسلكونها قبل العبور منها ، وتجنب عبور المناطق التي غمرتها الفيضانات سواء سيرًا على الأقدام أو بالسيارة.

و بالقرب من محطة طريق كوينزتاون في جنوب العاصمة البريطانية ، منعت الشرطة حركة المرور على طريق أصبح سالكًا حيث غمرت المياه الطريق ، وخاصة تحت جسور السكك الحديدية.

جائحة كورونا في فرنسا اليوم 26 جويلية (يوليو) : مستجدات وأرقام وإعلانات

تأهب في جنوب البلاد حتى يوم الاثنين

وأدى الفيضان إلى سد عدد من الحافلات ذات الطابقين وسط الشارع . وقال أحد سائقيها لوكالة فرانس برس (فرانس برس) إن المياه وصلت إلى أرضية سيارته . ” إن المكان رطب في كل اتجاه ! حيث عبر إيريك الذي قدم نفسه بالاسم الأول فقط .

وقد صرح رجال الإطفاء في لندن على تويتر . إنهم قد تلقوا حوالي أكثر ثلاثة مئة (300) مكالمة، بسبب فيضانات في جنوب غرب العاصمة . كما أجرى ضباط التحكم لغاية الآن . حوالي ثلاث مائة ( 300 ) مكالمة حول تقارير الفيضان . و تجنب القيادة أو المشي في العاصمة لندن …

هذا وقد رفعت خدمة الأرصاد الجوية البريطانية حالة التأهب البرتقالية، للعواصف الرعدية في لندن ، و المناطق المحيطة بها حتى الساعة السابعة ( 7 ) مساءً بالتوقيت المحلي ( 8 مساءً بتوقيت باريس ) لكن توالت حدوث عواصف رعدية وأمطار غزيرة حتى مساء يوم الاثنين في جنوب البلاد . وقد تهدت بعض المناطق هطول أمطار وصلت إلى مائة ( 100 ) ملم في غضون ساعات قليلة أول مساء الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى