متفرقات

سهام درارجة رئيسة مديرة عامة للوكالة الوطنية للنشر والإشهار

Spread the love

تم اول امس الاثنين بالجزائر العاصمة تنصيب السيدة سهام درارجة رئيسة مديرة عامة للوكالة الوطنية للنشر والاشهار، خلفا للسيد عادل قنسوس.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-3.png

وترأس حفل التنصيب وزير الاتصال، عمار بلحيمر بحضور أعضاء من مجلس إدارة الوكالة الوطنية للنشر والاشهار، بعد تهنئة المسؤولة الجديدة للوكالة الوطنية للنشر والاشهار، أشار السيد بلحمير إلى أن هذا التعيين الذي يأتي عقب التعيينات التي خصت مؤسسات أخرى بالقطاع “يستجيب لمعايير الكفاءة والنزاهة والتمسك بقيم دولة القانون والانصاف التي ينبغي أن تسير قطاع الاشهار”. 

دور سهام درارجة الجديد

وأشار الوزير إلى أن “القطاع في حاجة ملحة لنموذج جديد يضبط الاشهار… لاسيما استعمال الطلب العمومي في القطاع”… مؤكدا على “ضرورة توجيه المورد العام نحو الدعائم الكفيلة بتوصيل الرسالة على النحو المتوخى”. كما أوصى، من جهة أخرى…”بعكس النموذج قصد مرافقة مسار الانتقال من الصحافة اليومية المكتوبة نحو الصحافة الالكترونية والرقمية”… لأننا، كما قال، “في عصر السيبريانية ولا بد من كسب هذه المعركة”.

شراكة بين المؤسسة الوطنية للإتصال والنشر والمعهد العالي للتسيير والتخطيط لتكوين عمال المؤسسات العمومية…

بدورها التزمت المسؤولة الجديدة للوكالة الوطنية للنشر والاشهار “بالتوجه نحو الامتياز في التسيير” و “إعطاء نفس جديد للوكالة”.

ولقد تقلدت السيدة درارجة المتخرجة من معهد الاقتصاد الجمركي والجبائي العديد من مناصب المسؤولية، سيما كاطار بالمفتشية العامة للمالية ومفتش عام بالصندوق الوطني للسكن.

كما تولت منصب مدير إداري ومالي للسلطة الحكومية للتصديق الالكتروني ومديرة التسيير وتدقيق الحسابات بالوكالة الوطنية للنشر والإشهار.

المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبئي يعقد اجتماعًا حول “الغابة الجزائرية وآفاقها”

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى