الرئيسية
أخر الأخبار

بن بوزيد : اصابات كورونا في منحى تصاعدي لكنها ليست مقلقة

ضرورة ابقاء المستشفيات في حالة الاستعداد التام

Spread the love

أكد وزير الصحة عبد الرحمن بن بوزيد، أن الوضعية الوبائية تعرف منحى تصاعديا، لكنها تعتبر حاليا غير مقلقة داعيا إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر وإبقاء المستشفيات على استعداد تام.

وقال وزير الصحة خلال لقاء مع مدراء الصحة للولايات ومسؤولي المؤسسات الاستشفائية التابعة لها بتقنية التحاضر عن بعد أن الوضعية الوبائية في الجزائر  تعرف منحى تصاعدي قياسا لارتفاع  عدد المصابين  بكورونا المسجلين خلال ال15 يوم الماضية ،لكنه وصفها بغير المقلقة، مؤكدا أنه يجب توخي الحيطة و الحذر و إبقاء المستشفيات على استعداد تام.

وخلال ذات اللقاء أمر وزير الصحة، مدراء الصحة بالولايات التي تعرف مشاريعها نوعا من التأخر بتسريع وتيرة الإنجاز واستدراك هذا التأخر تطبيقا للتعليمة التي تمّ إرسالها و التي تتضمن جدول ولوحة الإنجازات لكل ولاية. كما شدد على تكملة و وضع حيز الخدمة كل من مصلحة العناية المركزة للمؤسسة الإستشفائية المتخصصة “القطّار” والمركز الاستشفائي الجامعي “بني مسوس” والمؤسسة الإستشفائية المتخصصة “سليم زميرلي”.

و أعلن الوزير عن برمجة زيارات عمل وتفقد الى بعض الولايات الداخلية والجنوبية التي ستعرف هي الأخرى إنجازات لغرض خلق توازن بين كل ولايات الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى