غير مصنف

افتتاح معرض الدخول المدرسي :

في طبعته الثانية و بمشاركة 40 عارضا

Spread the love

تحت شعار ” كلنا من أجل التلميذ ” ، نظمت اليوم المؤسسة الجزائرية للمعارض فرع مجمع سافكس ، و تحت رعاية وزارة التجارة و ترقية الصادرات ، الطبعة الثانية من معرض الدخول المدرسي ، في الفترة الممتدة من 05 إلى 20 سبتمبر بقصر المعارض الصنوبر البحري – الجزائر- ، تزامنا مع تحضيرات الدخول المدرسي 2023 .
أشرف على افتتاح هذا المعرض الامين العام لوزارة التجارة و ترقية الصادرات ” الهادي باكير “، نيابة عن وزير القطاع ” الطيب زيتوني” ، رفقة المدير العام للأنشطة التجارية و تنظيمها و المدير العام للرقابة و قمع الغش على مستوى الوزارة ، و كذا المدير العام للشركة الجزائرية للمعارض و التصدير ” سافكس” .
في دورية عامة للمعرض لمراقبة ، راقب الحضور كل ما يتعلق بجودة و أسعار الأدوات التنافسية و المعقولة ، و كذا مدارس الدعم و تعليم اللغات ، و تجهيز المكاتب إلى جانب الناشطين في مجال الأدوات و الكتب من التعريف بمنتجاتهم و تسويقها بصفة مباشرة .
و في كلمة له أشار “الهادي باكير ” إلى أن : المعرض يأتي لمواكبة كل المعارض التي هي حاليا في حالة الانطلاق الفعلي لها ، و الخاصة بالأسواق الحوارية و الأدوات المدرسية التي تواكب الدخول المدرسي .
و أضاف : أنه تم تسجيل 78 سوق خاص بالأدوات و المستلزمات المدرسية ، دخل فعليا عبر كامل التراب الوطني ، من أصل 97 سوق مبرمج للاستعراض من طرف وزارة التجارة و ترقية الصادرات ، على المستوى الوطني .
أيضا شدّد على الأسعار التنافسية التي يجب أن تسوّق بها المنتوجات طيلة مدة تنظيم هذه المعارض .
و من جهة أخرى دعا العائلات الجزائرية لزيارة هذا المعرض الذي سيدوم 16 يوم ، و اغتنام الفرصة لشراء منتجات مصنعة محليا بأحسن الأسعار ، و مواكبة للمنتجات العالمية .
#لعراشي_نوراليقين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى