آخر الأخبارالرئيسيةدولياغير مصنفمتفرقاتمحلياتوطنيايحدث اليوم

الإعلام الإلكتروني يغطي الحملة الانتخابية …

النقابة الجزائرية للصحافة الإلكترونية تدعو للذهاب الجماعي إلى صناديق الاقتراع

Spread the love

الإعلام الإلكتروني يغطي الحملة الانتخابية … النقابة الجزائرية للصحافة الإلكترونية تدعو للذهاب الجماعي إلى صناديق الاقتراع

النقابة الجزائرية للصحافة الإلكترونية تدعو للذهاب الجماعي إلى صناديق الاقتراع

مع اقتراب نهاية الحملة الانتخابية … فإنّ النقابة الجزائرية للصحافة الإلكترونية قيد التأسيس، تهيب بمستوى الأداء الإعلامي المهني. و الاحترافي لوسائل الإعلام الإلكترونية. في تغطية فعاليات الحملة و نشاطات المترشحين الثلاثة، بالتزام العدل و الحياد في التعاطي مع سير الحملة عبر كامل التراب الوطني و الالتزام التام بكل التعليمات و القرارات التي حددتها السلطة الوطنية لمراقبة الانتخابات و يتجلى ذلك من خلال التقارير و المقالات و التسجيلات و الحوارات و كل مادة إعلامية ذات صلة بالحملة الانتخابية.

لقد أظهرت الصحافة الإلكترونية خلال الاستحقاق الانتخابي في مرحلة الحملة … كفاءة مهنية عالية و لم تسجل لأي وسيلة إعلامية الكترونية أي تجاوز يمس بالاحترافية أو يسيء إلى العملية في حد ذاتها رغم محدودية الإمكانات، و هو ما أظهرته في الاستحقاقات السابقة باعتراف الجهات الوصية في الدولة الجزائرية.

الإعلام الإلكتروني يغطي الحملة الانتخابية باحترافية…
النقابة الجزائرية للصحافة الإلكترونية تدعو للذهاب الجماعي إلى صناديق الاقتراع

إن نقابة الصحافة الإلكترونية قيد التأسيس. ومع اقتراب الاستحقاق الرئاسي. فإنها تدعو كافة الشعب الجزائري في الداخل و الجالية الجزائرية في الخارج إلى الذهاب الجماعي إلى صناديق الاقتراع يوم السابع سبتمبر. وذلك من أجل التأكيد على وحدة هذا الشعب والتفافه حول القضايا المصيرية لبلده . وممارسة واجبه في اختيار من يمثله على رأس الدولة الجزائرية. و في نفس الوقت أداء حقه في التعبير الحر عن إرادته. و تجسيد المثل العليا للديمقراطية التي تتسم بها بلادنا في وضع الأسس الدستورية لمؤسسات الدولة والانتقال الديمقراطي في ظل السلم والاستقرار و الانفتاح

فيما تعهدت النقابة منذ إعلان رئيس الجمهورية عن موعد الانتخابات الرئاسية … بالعمل على أداء دورها التاريخي في الإسهام بكل شجاعة و مهنية … من أجل إنجاح الاستحقاق الرئاسي … حيث عملت كل المواقع الالكترونية لاسيما المنضوية تحت لواء النقابة الجزائرية للصحافة الالكترونية على التغطية الشاملة . وباحترافية لكل تفاصيل الحملة الانتخابية.

وتتعهد في ذات الوقت بمواصلة أداء مهامها في التغطية يوم الاقتراع. ومتابعة النتائج و الإعلان عنها. في الوقت الذي تقود فيه حملة موازية لتحفيز المواطنين على التصويت بقوة للرد على أبواق الفتنة وإسكات الغربان الناعقة التي تتربص بالجزائر شرا . وستكون رسالة قوية لهؤلاء بأن الشعب الجزائري لن يحيد عن مبادئه وثوابته ووحدته بل سيكون أكثر قوة من أي وقت مضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى