غير مصنف

شرطة الدار البيضاء بالجزائر العاصمة :

تضبط أزيد من 2.5 كلغ من المخدرات و 4767 كبسولة من الموثرات العقلية

Spread the love

تمكنت شرطة الدار البيضاء لأمن ولاية الجزائر خلال الأسبوع الماضي، في عمليتين متفرقتين من توقيف سبعة (07) أشخاص، تتراوح أعمارهم مابين (29 سنة و 42 سنة)، ينحدرون من ولاية الجزائر مع حجز 2 كلغ و652غ من القنب الهندي و4767 كبسولة من المؤثرات العقلية. 
       العملية الأولى، عالجتها فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية للدار البيضاء، على مستوى مدينة عين طاية بالجزائر العاصمة، على إثر استغلال معلومات حول  قيام أشخاص بترويج المخدرات حيث أسفرت التحريات عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي(42 سنة) رفقة خمسة 05 من شركائه وضبط 4767 كبسولة من المؤثرات العقلية و06 أسلحة بيضاء محظورة من مختلف الأنواع والأحجام.
       من جهة أخرى، وفي عملية ثانية نفذتها الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بدرقانة، بناءا على معلومات عن قيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات من نوع (القنب الهندي) بأحد أحياء  ذات        المدينة، أفضت التحريات التي قامت بها عناصر ذات الفرقة ، إلى توقيف المشتبه فيه (34 سنة) وضبط 02 كلغ و652غ من المخدرات (القنب الهندي).
     تم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الدار البيضاء،  عن قضية  استيراد وتهريب وتخزين و نقل المؤثرات العقلية  ذات منشأ أجنبي ، حيازة المؤثرات العقلية والمخدرات لغرض عرضها للبيع على الغير، حيازة أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي، في  إطار شبكة إجرامية منظمة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى