آخر الأخبارالرئيسيةدوليامتفرقاتمجتمعمحلياتوطنيايحدث اليوم

النقابة الجزائرية للصحافة الالكترونية

تدعو إلى الإقبال الجماعي على مكاتب الإقتراع

Spread the love

النقابة الجزائرية للصحافة الالكترونية
تدعو إلى الإقبال الجماعي على مكاتب الإقتراع

هذا وقد تابع أعضاؤها المنضويين تحت لوائها من الصحف و القنوات الالكترونية أطوار العملية الانتخابية . وتدعو عشية توجه الشعب الجزائري غدا للإدلاء بأصواته و اختيار رئيسه … وإلى الإقبال الجماعي على مكاتب الاقتراع . للتعبير عن إرادته و ممارسة حقه وواجبه في كنف الاستقرار، وذلك بكل حرية و مسؤولية ، كما عاهدناه دائما في هذه المحطات التاريخية .

تحث النقابة جميع المواطنين الجزائريين الى التصويت الجماعي، من أجل الرد على الحملات المسيئة لبلدنا من أبواق الفتنة و منابع الشر التي تترصد مثل هذه المناسبات الوطنية ، للتشويش على إنجازات الشعب الجزائري الذي بلغ من الديمقراطية ذروتها … خلال السنوات الأخيرة ، و هو ما أزعج هؤلاء المتربصين ظنا منهم أنهم سينجحون في المساس بوحدة الشعب الجزائري و الاستخفاف بقدراته .

النقابة الجزائرية للصحافة الالكترونية

وقد ساهم أعضاء النقابة بكل قوة في تغطية الحملة الانتخابية … وإعطاء صورة مشرفة لبلدنا … في استمرارية مؤسسات الدولة و قوتها و الرد الفيصل على كل من يشوه تلك الصورة . وستظل ذلك مستقبلا دون هوادة في الدفاع المستميت عن توجهات الدولة الجزائرية و ثوابت و اختيارات الشعب الجزائري .

كما تدعو النقابة كافة المواطنين إلى تجديد العهد مرة أخرى مع التاريخ و إنجاح الاستحقاق الرئاسي بالتصويت الأوسع .. كرسالة إلى كل من يعتقد أن هذا الشعب يمكن استمالته إلى الإشاعة و المكائد .. وبالتأكيد فنحن على قناعة تامة بأن الانتخابات الرئاسية ستجري في ظل الهدوء و الأمن … و أن نجاحها أمر لا شك فيه بفضل الخيرين من أبناء هذالوطن المفدى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى