آخر الأخباردوليامجتمعوطنيايحدث اليوم

النقابة الجزائرية للصحافة الإلكترونية

تهنئ الرئيس عبد المجيد تبون على العهدة الثانية

Spread the love

النقابة الجزائرية للصحافة الإلكترونية
تهنئ الرئيس عبد المجيد تبون على العهدة الثانية

باركت النقابة الجزائرية للصحافة الالكترونية قيد التاسيس في بيان لها ، وذلك بعد اعلان النتائج المؤقتة للانتخابات الرئاسية المسبقة من طرف السلطة الوطنية لمراقبة الانتخابات، إثر فوز رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بعهدة ثانية.

وحسب ذات المصدر … أكدت النقابة على ان الشعب الجزائري مرة أخرى اثبت وعيه التام بأهمية المرحلة التاريخية . ويعد واختياره الانضمام الى قيادته الرشيدة من أجل ستمرار مرحلة الإنجازات التي شهدتها الجزائر في عهد الرئيس المتجددة عهدته . وان النتائج المعلن عنها بارتفاع نسبة المشاركة لا تعبر الا عن رد قاس من الشعب الجزائري على دعاة الفتنة.

النقابة الجزائرية للصحافة الإلكترونية

وأشادت النقابة الجزائرية للصحافة الالكترونية قيد التاسيس … التي شارك أعضاؤها بمواقعهم و قنواتهم الالكترونية في كل مراحل العملية الانتخابية … ملتزمين بكل تعليمات السلطة الوطنية لمراقبة الانتخابات، بالحس الوطني العام الذي اظهره الشعب الجزائري و تفنيده لكل الاشاعات المغرضة التي حاولت التشكيك في نزاهة الانتخابات و نجاحها ليؤكد هذا الشعب العظيم مرة أخرى بانه على درجة كبيرة من الوعي و يبرهن عن رغبته في إرساء قواعد الديمقراطية الحقة وحفظ الاستقرار الذي تنعم به الجزائر في محيط عالمي متوتر.

كما اكدت على ان اختيار الشعب الجزائري للسيد عبد المجيد تبون رئيسا للبلاد للمرة الثانية يعد قناعة عامة و راسخة بان الرجل ابلى بلاء حسنا خلال عهدته الأولى و حقق المزيد من طموحات هذا الشعب لا ينكرها الا جاحد و ان الصندوق كان فيصلا في كلمة الشعب التي لا ترد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى