آخر الأخبارالرئيسيةمتفرقاتمجتمعمحلياتوطنيايحدث اليوم
أخر الأخبار

مصالح أمن العاصمة تسطر برنامج امني تزامنا والتقلبات الجوية…

شرطة الجزائر العاصمة ...

Spread the love

مصالح امن العاصمة تسطر برنامج امني تزامنا والتقلبات الجوية…
شرطة الجزائر العاصمة

تشهد مختلف ولايات الوطن… تقلبات جوبة صحبت منتصف شهر حاتفي . جيث سطرت مصالح أمن ولاية الجزائر مخططا امنيا خاصا بالظروف الجوية على مستوى الطرق… مس مختلف النقاط والمحاور لتسهيل الحركة المرورية. وتوعية المواطنين بضرورة اخذ الحيطة والحذر تجنبا لأي انزلاق في الطرق.
حيث عملت مصالح امن ولاية الجزائر، على ضمان الانسيابية المرورية من خلال تكثيف الدوريات الراكبة. والتمركز على مستوى الطرق الرئيسية والفرعية. ناهيك عن الاستعانة بمختلف الفرق”الدراجات النارية” داخل المناطق الحضرية ،العمرانية والطرق السريعة .
قامت عناصر مختلف فرق الأمن العمومي على إخلاء الممر الإستعجالي تحسبا لأي طارئ. بالإضافة إلى التدخل الآني والفوري حيال أي مركبة من شانها عرقلة حركة المرور اثر عطب أو حادث مرور.
وتسهر خلية الاتصال والعلاقات العامة على تحسيس وتوعية السواق حول السلامة المرورية وذلك بضرورة احترام قانون المرور وقواعد السياقة السليمة مع المراقبة الدورية للسيارة .
يبقى مركز القيادة والسيطرة لأمن ولاية الجزائر في استقبال بلاغات المواطنين والإخطار الآني لقوات الشرطة العاملة في الميدان من اجل التدخل في الوقت المناسب.
كما تضع مصالح امن ولاية الجزائر تحت تصرف المواطنين، الخط الاخضر1548 وخط النجدة 17 إضافة إلى خط 104، تطبيق “الو شرطة” وكذا صفحة الفايسبوك لـ”شرطة الجزائر العاصمة للتبليغ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى